منتدى برق حبي - منتديات برق حبي لك  

يرجى ابلاغ الادارة عن وجود اي صور مخلة بالادب لحذفها وحضر عضوية الذي وضعها



العودة   منتدى برق حبي - منتديات برق حبي لك > المنتديات العامة > ديكورات 2012 - أثاث منزلي, غرف نوم 2013 , صور أثاث منزلي

ديكورات 2012 - أثاث منزلي, غرف نوم 2013 , صور أثاث منزلي ديكورات 2011 - أثاث منزلي 2013 , غرف نوم 2011 , صور أثاث منزلي 2012 ,أثاث غرف نوم 2012, ديكور, ديكور منازل 2012

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

دفاية زيتية ساكو افضل من الدفاية الكهرباشة

قديم 26-01-2020, 12:56 PM   #1
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2019
المشاركات: 26
افتراضي دفاية زيتية ساكو افضل من الدفاية الكهرباشة

دفاية زيتية ساكو افضل من الدفاية الكهرباشة




يعمل سخان الأشعة تحت الحمراء على تسخين الغرفة بالتساوي من الأرضية إلى السقف ، في حين أن معظم السخانات الكهربائية الشائعة تسمح للحرارة التي تنتجها بالارتفاع البسيط إلى السقف. تسهل صفحة الويب الخاصة بنا على أصحاب المنازل من شراء زيت التدفئة على مدار 24 ساعة يوميًا ، سبعة أيام في الأسبوع ، وسوف يصل العرض الخاص بك في غضون ثلاثة أيام عمل - في بعض المناطق ، قد يصل في نفس اليوم! أظهرت الدراسات الحديثة أن برامج تسخين الزيت الصديقة للبيئة الجديدة والحيوية يمكن أن تنقذ مالكي المنازل بما يصل إلى 50 غالون من الغاز كل عام. خيارات التحكم: على الرغم من أن مالكي المنازل الذين يستخدمون سخانات تعمل بالوقود الطبيعي أو الكهرباء بشكل أساسي متأكدون من شركات المرافق الكبرى في مناطقهم ، فإن مستخدمي زيت التدفئة لديهم المزيد من الخيارات المتاحة لهم. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل الحصول على جولة كمية كبيرة ، فيمكنك اختيار الشراء بالجملة وتخزينها في خزان نفط. في هذه الحالات ، نوصي بشراء خزان نفط.
للتعرف على افضل دفاية واكفا دفايات منزلية لأجل تدفئة المنزل ادخل موقع تميز
لا داعي للقلق بشأن تغيير الزيت لأنه لا يستخدم كغاز. إنها حقًا سهلة الاستخدام ولا تتطلب واجبات معقدة للتجميع أو الصيانة ، لذلك إذا كنت من محبي استراتيجيات التدفئة المفيدة ، فهي بالتأكيد خيار ممتاز. هذا أفضل بكثير من تقنيات الوقود الطبيعي ، والتي قد تصل إلى نصف طولها تقريبًا ، وحتى أقل بكثير بعد عدم حصولها على الصيانة الدورية. إلى جانب التقنيات الأنظف ، هناك المزيد من الخيارات التي يمكن الوصول إليها للحصول على زيت إضافي ممتع بيئياً لنظام تسخين زيت منزلك الخاص. إذا تم وضع منزلك في منطقة ريفية أو غابات نائية ، أو إذا كان من الصعب الوصول إليه بطرق البنزين الأصلية ، فيمكنك بسهولة استخدام حرارة الزيت بدلاً من ذلك. تقنيات جديدة حتى إعادة حرق النفط ، مما يساعد على تقليص الانبعاثات المنخفضة بالفعل وزيادة كمية الحرارة التي تحصل عليها للغالون الواحد من النفط. هذه الكفاءة لا تعني فقط حصولك على دفعة إضافية في ربحك ، ولكنها بالتأكيد تقلل من رغباتك في شراء النفط. اليوم ، ينتج زيت التدفئة المنزلي أقل من ثلث الانبعاثات التي تسهم في تلوث الهواء على مستوى البلاد.
في الزيت التقليدي ، يتراكم الكبريت ويخلق رواسب في المبادلات الحرارية ، والتي يجب تنظيفها بشكل متكرر لتحسين الكفاءة. يمكن لخيارات الزيوت المنخفضة الكبريت أن تخفض انبعاثات الكبريت بنسبة 75 إلى 80٪ ، بينما تقلل المواد الجسيمية بمقدار ثمانين عامًا. يمكن إطالة عمر الخدمة هذا بشكل أكبر مع الصيانة الشائعة واستخدام أحدث زيوت منخفضة الكبريت ، وهي أسهل في تقنيات تسخين الزيت وتتطلب صيانة أقل تواتراً وأقل كثافة. اتصل بـ Smart Touch Energy في الوقت الحالي أو اطلب المشورة من صفحة الأسئلة الشائعة على الويب لمعرفة المزيد فيما يتعلق بالفرق الذي يمكن أن يحدثه زيت التدفئة في منزلك. في Smart Touch Energy ، نقدم تقنية أكثر دقة لطلب زيت التدفئة ، من خلال تقديم خيار قائم على الويب بتكلفة معقولة. لحسن الحظ ، غالبًا ما تستمتع أنظمة التسخين التي تعتمد على الزيت غالباً بعمر أطول من نظرائها في البروبان أو الغاز الطبيعي ، والتي تدوم 30 عامًا أو أكثر في المتوسط ​​، مع خزانات تخزين تدوم حتى 10 سنوات. سعر الاسترداد لنظام تسخين المياه أساسًا بالزيت هو ضعف معدل سخان المياه الجازولين النقي وثلاثة أضعاف سرعة السخان الكهربائي.
إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الخزان أو التثبيت آمنًا ، فاتصل بفني التدفئة المؤهلين لفحص نظامك. كم من الوقت سوف يستمر خزان النفط؟ ستكون هذه هي السنة الثانية في هذا المسكن ونهاية العام لم تكن الحرارة كافية بالنسبة لي ، لذلك اشتريت مدفأة مدفأة وفضلتها بالفعل. صحيح على الرغم من أن الصراع هناك من شأنه أن يحسن من الضغوط القيمة هنا ولكن بأي حال من الأحوال في العقود الستة الماضية كنا في شكل أفضل مع توفير النفط لدينا. من خلال التحول من النفط التقليدي إلى إمكانية منخفضة الكبريت ، يمكنك زيادة الوقت بين الشركات من مرتين في السنة إلى حالما كل سنتين! يحتوي كل جالون من النفط تقريبًا على أنواع وقود حيوي منخفضة الكبريت ، مصنوعة من زيت مخلوط بزيت دوار الشمس أو فول الصويا أو الزيت النباتي. الآن ، تمتلك العديد من أنظمة تسخين الزيت تصنيف كفاءة يصل إلى 95٪ ، مما يوفر حرارة إضافية مقابل أقل من البنزين. التسخين الفعال: يحرق زيت التدفئة 300 مستوى أكثر سخونة من البنزين الطبيعي.




]thdm .djdm sh;, htqg lk hg]thdm hg;ivfham

رحيق نعيم الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 07:58 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى